الخميس، 6 مارس 2014

يا من جفاك الحب

أهواك.......هل يكفي ؟؟



أهواك عند سماع صوتك و يخفق قلبي عند تلاقي عيناك بعيناي. هل هذا أنت أم هو وحي خيالي, الذي يراك تبتسم فأنت طريقي الى

 سعادتي...



كم أسعد عندما تهمس بأسمي أتذكر يوم لقانا كأنه كان بالامس أتذكرك ولم أنساك....



أحبك فأنت قريبي وعزيزي و قلبي أتخشى يوم أفتراقنا أم لانك فارقتنا أتدري دنياي أضحت عذابي بدونك لا أكون..


فأنت هو عشقي ونوري و سمعي ...............أتعلم كم أحزن على رؤيتك في منامي وأنت تحادثني وأنا لا أقدر على سماعك

يترائي لي وجهك..


عندما أرى أبنتنا  كم تشابهك في صفائك وحنانك و حبك و كم أسعد عند سماع ضحكتها كم تذكرني بك توحشتنا متى أرك متى

أسمعك متى تتلامس يدانا من جديد...

كم يؤلمني روية فتاتي وقد بلغت الرشد وأنت لستا معنا لماذا تراقبنا من مكانك أقبل علينا كم تركتك هل مازالت هناك ام انساك الهوا

حبي  .....لم أعرف لما أحبك هل من تبسمك أم روياي لك وأنت.... تبكي و تضحك كم تواحشتنا بكائك أتبكي لأسعد ام لأحزن


 أين أنت.......... أين أنت أنا لا أقدر على غيابك من جديد...


هل من طريق اليك أبنتي تسالني أين (ماما ) أهي تكرهني اابكي أم أصيح جعلتني طفلا في غيابك

 جعلتني أتمنى روياك أكثر من.......... روية أحبائي...

أين أنت ... لم أعد  أقدر  لقد بكيت كمن لم يبكي اانتا هنا  لا أنه  خيالي من جديد  لما تركتنا.

 أشعر بدفء قلبك في قلبي أهواك أهواك فأنت أنا ...فأنت أنا

 أتذكرك كأنك هنا اانتا ملاك رأيت وجهك كمن يرى أمه أين أنت قل لي أنك تحبني أريد سمعها أريد سمعها

أريد أن أشعر بدفء يداك في يدي أريد أن أتحسسك من جديد...... أن  أتذوق وجهك حبي أنا تركتك فلا تحزن لاني خذلتك أحبك

أحبك أشعر بك أين أنت تترائ لي  في عملي في بيتي أشعر بدفء هواك على وجهي .....

هل أنت معي لاني أفتقدك لاني أفتقدك

أتمنى لقائك كما كان في الماضي  عندما كنت لا اشعر بالزمن و كأن الوقت توقف هل تسمعني ااتتذكر خلافاتنا أني اليوم أشتاق

لها أريد أشعر بك من جديد ليت الزمان يعود بنا الى لحظة لقائك أني أفتقدك أرك وأشعر بك لكنك لا تشعر بي

لم نعد كما بالسابق هل أنت ذهبت الى رفاق في الأعلى أم بقيت معي أتركني فانا لا أستحقق فأنتا لست بأنسان أنت ملاك لم ولن أشعر به

مجددا لقد تناسيت الوقت وأنت معي ااتركني وأنا في ريان صباي  كيف أضحت الان أتفتقدني كما أفتقدك أم نسيتاني





                                                                                                                                       أهداء لعزيز قلبي......



1 التعليقات:

Unknown يقول...

كلام أكثر من رائع ,, ولو جاء لساني لمدح هذا الكلام لما أعطاه حقه وتقديره .. للأمام دائماً في تقدم وزهو بإذن الله :)

إرسال تعليق

 
copyright © 2010 رحلة. All lefts reserved.
تصميم